القائمة الرئيسية

الصفحات

تجميل ‏الأنف ‏بالفيلرز ‏، ‏نصائح ‏ومعلومات ‏هامه ‏قبل ‏القيام ‏بعمل ‏فيلرز ‏بالأنف.

✅ يشغل بال الكثيرون موضوع تجميل الانف. ولكن عندما يأتي الى فكر الشخص الدخول في عمليات جراحية ومخدر سواء كلى أو موضعي يبدأ الشخص بالقلق والتوتر والخوف. ثم يبدأ في التفكير كيف يحصل على تجميل لأنفه من غير الدخول في جراحة أو عمليات جراحية.

✅ يسمع الكثيرون من الناس عن تجميل الأنف بدون جراحة وتم انتشار المفهوم بين وسائل الدعاية للحث على اجراء تجميل للانف بدون جراحة أو تخدير ، بحيث يلغي فكرة القلق من دخول غرفة العمليات وأخذ المخدر. والبعض ليس لديه وقت ولا يستطيع اخذ اجازة لاجراء عملية جراحية. والبعض متخوف من اجراء جراحة أو إخبار الاهل والاقارب والاصدقاء بموضوع اجراء عملية جراحية لتجميل الأنف.

✅ غير أن مفهوم اجراء تجميل للانف بدون جراحة، يعني توفير المال والتكلفة الباهظة لاجراء العملية ودخول المستشفى والاقامه فيها وأخذ الادوية والمتابعات. والبعض يخاف من اجراء عملية جراحية لما يراه البعض من بعض الاشخاص الذين قاموا باجراء الجراحة وعلى وجوههم أثار تورم وكدمات بعد العملية.

✅ والبعض يريد نتائج سريعة ووقتيه لتجميل شكل الانف ولا يريد الانتظار لشهور حتى تظهر نتيجه اجراء عملية تجميل الانف ، حيث أن نتيجة شكل الانف في حالة اجراء عملية تجميل الانف قد تطول لشهور تصل الى ٦ شهور أو سنه، بسبب تورم الانف الذي يظل بالأنف وينصرف تدريجيا لكي تظهر النتيجة.

✅ وهنا في هذا المقال سنتحدث بالتفصيل ليصلك كل المعلومات المهمه عن تجميل الأنف بدون جراحة بواسطة حقن الفيلرز، فتابعونا.

✅ ما هو الفيلرز ؟
هي مواد كيميائية مصنعة وليست مأخوذة من جسم الانسان يتم حقنها وادخالها داخل جسم الانسان لاحداث تغيرات في شكل الجسم ويتم حقنها تحت الجلد.

✅ منها مواد دائمة وتظل في أنسجه جسم الانسان مدى الحياة وكانت أول جيل من الفيلرز واصبحت اقل شيوعا وانتشارا حاليا لما لها من سلبيات ومضاعفات.

✅ ومنها مواد غير دائمة وتظل في الجسم فترة مؤقته وتختفي بعد فترة تصل ل٦ شهور. وهي المواد الاحدث من الفيلرز والاكثر شيوعا وانتشارا حاليا مثل مادة الهيالورونيك اسيد.

✅ الفيلرز يتم استخدامه ليس فقط للأنف بل هي نفس المواد التي تستخدم للجسم كله مثل حقن الوجه والخدود والذقن وحد الفك وحقن الثدي والارداف.

✅ عند حقن مادة الفيلرز تحت الجلد تحدث زيادة في حجم المنطقة المحقون بها ويمكن عن طريق خبير في الحقن الوصول للشكل المطلوب من الفيلرز.

✅ على سبيل المثال اذا كان الشخص يريد زيادة حجم الخدود لانه يري ان خدود وجهه صغيرة ومسطحة والعظم تحتها منخفض ويريد زيادة منطقة الخدود ،يقوم الشخص بعمل الفيلرز للخدود لزيادة حجم الخدود.

تعليقات