القائمة الرئيسية

الصفحات

تجميل ‏الأنف، ‏كيف ‏نحصل ‏على ‏شكل ‏طبيعي ‏بعد ‏عملية ‏تجميل ‏الأنف ‏بدون ‏حدوث ‏تشوهات ‏أو ‏شكل ‏غريب ‏غير ‏مرغوب ‏فيه. ‏rhinoplasty ‎for ‎big ‎large ‎nose ‎hyperprojected ‎nasal ‎tip ‎with ‎big ‎hump

#تجميل_الأنف

🔸️ تصغير حجم الأنف الى الحجم الطبيعي المناسب للوجه 🔸️

✅ كيف يتم تصغير الأنف بطريقة صحيحة والوصول للحجم الطبيعي المناسب للوجه؟ 
 
*يتم ذلك عن طريق اجراء القياسات. قبل العملية نقوم بتصوير الوجه من أكثر من اتجاه، من الامام وزاوية مائلة ومن البروفايل ومن أسفل من أجل حساب طول الأنف والعرض وارتفاع العظمة وحجم الفتحات. 

✅ على سبيل المثال، بالنسبة للطول نقوم بقياس المسافة من الحاجب الى الشفاه العليا. إذا كانت المسافة تساوي ٦٦ ملليميتر ، فإن طول الأنف المناسب يساوي ثلثين المسافة ٤٤ ملليميتر.
 إذا وجدنا أن طول الأنف ٥٠ ملليميتر قبل العملية، نقوم بإزالة الطول الزائد لنصل الى ٤٤ ملليمتر، وبالتالى نحصل على نتيجة صحيحة حتى لا يتم تقصير الأنف أكثر من اللازم وتصبح الأنف قصيرة بالنسبة للوجه.

✅ إجراء القياسات قبل العملية وأثناء العملية مهم جدا ويساعد على الوصول لنتائج جيدة بدون حدوث أضرار مثل التقصير الزائد لطول الأنف أو ارتفاع العظمة.

     -------------‐------------------------------

✅ حالة اليوم كانت عملية تصغير لحجم أنف كبير بالنسبة للطول والعرض وارتفاع العظمة والجناب والفتحات ، والوصول لحجم طبيعي مناسب. مع عمل إستعدال للحاجز الأنفي المعووج من الداخل لتحسين التنفس بعد العملية.

✅ بنج كلي بدون ألم بدون حشو أو فتيل ، بدون كدمات أو تورمات، خروج من المستشفى في نفس اليوم، العودة للعمل بعد اسبوع من العملية.

#Rhinoplasty,  big large nose, long projected tip, large dorsal hump, alar flaring for :  decrease nasal lenght, removal of dorsal hump, tip refinement, support, and rotation, nasal tip deprojection and alar base reduction.
     -------------------------------------------------
🚩 دكتور/ محمد ربيع خيري 🚩 
**دكتوراة وإستشاري جراحات الأنف والأذن. كلية الطب البشري جامعة الزقازيق**
     ------------------------------------------------
✅ العنوان: الزقازيق - ميدان الصاغة - برج الصاغة - أول الكوبري العلوي - أعلى صيدلية العوضي - امام مصوغات وديع انطوان.
📲 تليفون الاستعلام : 01066214496

تعليقات