القائمة الرئيسية

الصفحات

رفع ‏الأرنبة ‏وتصغيرها ‏واصلاح ‏وتجميل ‏شكل ‏الأنف. ‏صور ‏قبل ‏وبعد ‏العملية ‏مباشرة ‏وشرح ‏مفصل ‏لكيفية ‏رفع ‏الأرنبة. ‏ ‏ ‏ ‏ ‏rhinoplasty ‎nasal ‎tip ‎elevation, ‏rotation, ‏and ‎definition, ‏pre ‎and ‎post ‎photos

#تجميل_الأنف

🔸️ تصغير ورفع مقدمة الأنف ( الأرنبة) 🔸️

✅ كيف يتم رفع وتصغير أرنبة الأنف بطريقة مناسبة؟

✅ هناك قياسات مثالية لزوايا الأنف المختلفة متعارف عليها ويتم على أساسها إصلاح العيوب في شكل الأنف.

*على سبيل المثال الزاوية التي تجمع أرنبة الأنف بالشفاه العليا ( كما هو موضح في الصورة). القياس المثالى لهذه الزاوية من ٩٥° الى ١٠٥° في النساء، ومن ٩٠° الى ٩٥° في الرجال. لذلك زاوية رفع الأرنبة تكون اكبر في النساء من الرجال وتعطى شكل أفضل.

✅الرفع الزائد للأرنبة أكثر من القياسات المثالية بالنسبة للرجل والمرأة ، قد ينتج عنه شكل غريب للأنف من المنظر الجانبي أو ظهور الفتحات وقصر الأنف من المنظر الأمامي.

✅ اتباع الطرق الصحيحة وإجراء القياسات وإجراء التغيير المناسب بالنسبة للرجل أو  المرأة يعطى نتائج طبيعية ويمنع حدوث نتائج غير مرغوب فيها.

     -------------‐------------------------------

✅ حالة اليوم كانت عملية تصغير بسيط لحجم الأرنبة ورفعها بزاوية مناسبة، وإزالة بسيطة للبروز العظمي واستعدال عظام الأنف الخارجية.

✅ بنج كلي، بدون ألم، بدون حشو أو فتيل ، بدون كدمات أو تورمات، خروج من المستشفى في نفس اليوم، العودة للعمل بعد اسبوع من العملية.

#Rhinoplasty,  nasal  bone asymmetry, small dorsal hump, bulbous nasal tip and down rotation for: nasal bone osteotomy, removal of dorsal hump, tip refinement, support, and rotation.
     -------------------------------------------------
🚩 دكتور/ محمد ربيع خيري 🚩 
**دكتوراة وإستشاري جراحات الأنف والأذن. كلية الطب البشري جامعة الزقازيق**
     ------------------------------------------------
✅ العنوان: الزقازيق - ميدان الصاغة - برج الصاغة - أول الكوبري العلوي - أعلى صيدلية العوضي - امام مصوغات وديع انطوان.
📲 تليفون الاستعلام : 01066214496

تعليقات